نيكول سابا تحتفل بمرور 10 سنوات على زواجها من يوسف الخال بـ«قبلة»

نيكول سابا
نيكول سابا

احتفلت الفنانة اللبنانية نيكول سابا بمرور 10 سنوات على زواجها من الفنان يوسف الخال، حيث شاركت جمهورها بفيديو وصورة وهي تحتفل على انستجرام وعلقت: "10 سنوات".

وتزوجت الفنانة نيكول سابا من الممثل يوسف الخال في 2011، وقد بدأت مشوارها عن طريق الغناء بعد انضمامها لفريق "فور كاتس" عام 1988، بعد انسحاب رولا بهنام، وبسبب جمال نيكول سابا وإجادتها الكبيرة في الغناء والرقص الاستعراضي اختارها غسان الرحبانى للمشاركة مع الفرقة وقدمت معهم البومين هما "تيك توك"، و"ليل نهار"، لتبدأ رحلة الشهرة في مجال الغناء وانفصالها عن الفرقة وتقديم ألبومات وأغنيات وكليبات منفردة بالإضافة إلى إحياء للعديد من الحفلات الغنائية في مختلف الدول.

بدون تفاصيل| نيكول سابا تبدأ تصوير احدث كليباتها مع «جاد شويري»

من جانب آخر أحيت النجمة اللبنانية نيكول إحدى حفلات التجمع الخامس بحضور "كامل العدد".

وتخلل الحفل قيام نيكول بالتواصل مع أحد معجبيها عن طريق مكالمة فيديو على هاتف صديق له كان ضمن الحضور، الأمر الذي أثار إعجاب الجمهور.

وتألقت نيكول خلال إحياء سهرة القاهرة الجديدة، حيث خطفت الأنظار بإطلالة ملائكية، وظهرت مرتدية فستانا ًرائعًا من تصميم اللبناني كميل شمعون لتصعد على خشبة المسرح بجوار فرقتها الموسيقية وسط صيحات وهتافات الإعجاب التي انطلقت بمجرد سماع مقدمة أغنية "حفضل أحلم" التي افتتحت بها سهرتها.

وتستعد نيكول سابا لتصوير أغنية جديدة مع المخرج جاد شويري تطلقها مع بداية العام الجديد 2022.

كما انتهت نيكول من تصوير فيلمها السينمائي الجديد " مفتاح الحب" الذي  تجسد بطولته وهو من تأليف وحوار الممثل بسام علي الذي سيلعب دور البطولة أمام نيكول سابا، ويشارك أيضًا في البطولة الفنان ميلاد يوسف، الفنانة روعة ياسين والفنانة مها المصري، ومن إخراج جمال السروي وتم تصويره بالكامل في أبوظبي ومن المقرر طرحه في موسم عيد الحب 2022.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)